google-site-verification=dF_2AaAYw2inehrt7tO4i20ikBv-ubXHWNSOR5a3dmM

عاجل وظائف ألمانيا- ألمانيا بحاجة إلى توظيف 400 ألف مهاجر في السنة

0

وظائف ألمانيا: العاجلة – الوظائف في ألمانيا يجب على ألمانيا توظيف 400,000 مهاجر سنويًا، حيث من المعروف عمومًا أن الوظائف في ألمانيا يتم البحث عنها بشكل متزايد من خلال محركات البحث.

يجب على ألمانيا توظيف 400,000 مهاجر سنويًا، مثل ديتليف شيل، رئيس وكالة التوظيف الفيدرالية تشرح هذه المقالة المجالات والتخصصات المطلوبة. الوظائف المتاحة في ألمانيا لا علاقة لها بالهجرة أو اللجوء.

وظائف ألمانيا
وظائف ألمانيا

الهدف هو تلبية احتياجات هذه الوكالات في مجالات محددة وفي العدد المطلوب لمتابعتنا.

وظائف ألمانيا

يجب على ألمانيا توظيف 400,000 مهاجر سنويًا، وأعلنت وكالة التوظيف الفيدرالية: في بيان مفاده أن ألمانيا يجب أن توظف ما يقرب من 400,000 مهاجر سنويًا

 

وظائف ألمانيا
وظائف ألمانيا

قال ديتليف شيل، رئيس وكالة التوظيف الفيدرالية الألمانية، لوسائل الإعلام أن ألمانيا لديها حوالي 400,000 مهاجر ماهر سنويًا يحتاجون إليها التعويض عن نقص العمالة. هل الوظائف بسبب ألمانيا هي المجالات التي يتطلب فيها موقف مهني؟

أعلن مدير وكالة التوظيف الفيدرالية أن البلاد تحتاج إلى حوالي 400,000 مهاجر سنويًا، أي أكثر بكثير مما كانت عليه في السنوات السابقة.

وقال ديتليف شيل لصحيفة «زود دويتشه تسايتونج» الألمانية في عددها الصادر اليوم (24 أغسطس 2021): «لكن بالنسبة لي، الأمر لا يتعلق باللجوء، بل يتعلق بالهجرة، التي تهدف إلى سد الثغرات في سوق العمل».

وظائف ألمانيا

 

أقرأ أيضا……

اوسبيلدونغ مطور برامج الرياضيات 

أفضل اوسبيلدونغ للنساء

وظائف ألمانيا

متطلبات وظائف مدير المبيعات

ديتليف شيل ، رئيس وكالة التوظيف الفيدرالية في ألمانيا

وتابع الخبير الاقتصادي الألماني: «من خبراء الصحة إلى خبراء المناخ والمتخصصين في الخدمات اللوجستية والأكاديميين: سيكون هناك نقص في الإدارات المتخصصة في جميع المجالات» في المهن الألمانية.

عاجل – ألمانيا بحاجة إلى توظيف 400 ألف مهاجر في السنة

فيما يتعلق بالمقاومة المحتملة للهجرة، قال Shel: «يمكنك الوقوف والقول: لا نريد مهاجرين، لكن هذا لا يعمل (…) والحقيقة هي أن القوى العاملة نادرة بشكل متزايد»، كما يقول إن عدد الموظفين المحتملين في البلاد سينخفض بسبب الاتجاهات الديموغرافية.
تقدر المرحلة المهنية النموذجية بـ 150،000 شخص هذا العام. عاجل: يجب على ألمانيا توظيف 400,000 مهاجر سنويًا.
وقال «ان المانيا لا تستطيع حل المشكلة الا من خلال اعادة تأهيل غير المربين والاشخاص الذين عاطلعن عن العمل والسماح للموظفين بدوام جزئي بالعمل لفترة اطول ضد ارادتهم، وخاصة من خلال جلب المهاجرين الى البلاد»، مؤكدا انه يتعين على الدولة دمج الحكومة الفيدرالية باكملها. ما يمكننا إثباته لك بسرعة هو أن ألمانيا يجب أن توظف 400,000 مهاجر سنويا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.